للانتقال الى موقعنا الجديد يرجى الضغط هنا

كيف تجبر المئات ( من غير المسلمين ) على قراءة المطويات الدعوية بطريقة جميلة

كيف تجبر المئات ( من غير المسلمين ) على قراءة المطويات الدعوية بطريقة جميلة


 

 

كيف تجبر المئات ( من غير المسلمين ) على قراءة المطويات الدعوية بطريقة جميلة
دعوة غير المسلمين عن طريق ( مطويات وجوائز )



تستطيع ان تدعوا إلى الإسلام بطريقة منظمة وبطرق مشوقة وتجبر غير المسلمين على مختلف جنسياتهم على قراءة المطويات الدعوية بل والبحث فيها وذلك بالطريقة التالية :ـ عليك الاتجاه إلى احد مكاتب دعوة الجاليات واذهب إلى المسئول عن الجالية الفلبينية ( مثلا ) واخبره بأنك تريد عمل مطوية ( او تختارها اذا كانت جاهزة لديهم ) وهم سيرحبون بالفكرة وسيساعدونك على إنجازها بل وسيقومون بتوزيعها وإيصالها إليهم وذلك لمعرفتهم بأماكن تواجدهم بالشركات والمصانع وعن طريق صناديق البريد ثم يقومن بعمل أسئلة على هذه المطوية وتوزيعها على نطاق واسع )
يأتي الآن دور المحفزات وهي كيف نجعلهم يتفاعلون مع هذه المطويه ويقرأونها إلى نهايتها الفكرة هي وضع جوائز فلتكن الجائزة الأولي تذكرة سفر الى مانيلا مثلا لأنهم جالية فلبينيه وان كانوا من الهند تذكرة سفر إلى بومباي ... الخ
الجوائز الأخرى ترضية من قمصان او كرة سلة او أدوات صيد سمك بأنواعها ( لحظ ان هذه الأشياء تحبها الجالية الفلبينية ) فهم اما في البحر للصيد او في ملاعب كرة السلة ... الخ بهذه الطريقة يمكن ان نفتح الباب لأن نساعد من يستطيع ان يدعوا إلى الإسلام وبطريقة ذكية وجميلة . يجب على جميع مكاتب دعوة الجاليات ان تنشر مثل هذه المسابقات0 لأننا يمكننا ان نوزع المطويات وعلى نطاق واسع ولكن هل سنتأكد انهم سيتفاعلون معها كما ينبغي ؟؟؟؟؟؟؟
ارجوا دعم هذه الفكرة وإيصالها إلى المختصين 0
بالنسبة لتذاكر السفر فأذا كانت غالية عليك لما لا تذهب إلى المسئولين في شركة الطيران الناقلة وتعرض عليهم المساعدة في ان يتحملوا جزء من سعر التذكرة او كلها وذلك لأن هذا العمل دعوي وليس للربح في مقابل وضع إعلان صغير في المطويات دعاية للشركة الناقلة ؟
والله اعلم