للانتقال الى موقعنا الجديد يرجى الضغط هنا

ر سالة موجزة ووافية بإذن الله لدعوة غير المسلمين إلى الإسلام

ر سالة موجزة ووافية بإذن الله لدعوة غير المسلمين إلى الإسلام


 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الإخوة المشايخ الفضلاء وطلاب العلم النجباء
في الحقيقة هناك فكرة دعوية ممتازة
وهي رسالة مقنعة ووافية ومختصرة تدعوا فيها أي شخص كافر وغير مسلم إلى الإسلام&
____________________________
إما بطباعة هذه الرسالة من الملتقى هنا أو بحفظها بالمستندات والتوغل والغوص في عالم الفيس بوك
وإرسالها لأكبر قدر لغير المسلمين
والذي أحتاجه وأطلبه من الإخوة القراء
لكل من يجيد لغة غير اللغة العربية بهذا المنتدى ويستطيع وقادر على الترجمة
ترجمة هذه الرسالة بلغته التي يجيدها
ثم تنزيلها هنا بهذا الموضوع لأستفيد منها أنا وليستفيد منها غيري
والله ولي التوفيق
______________________________
وإليكم نص الرسالة &

__________________________
كيف حالك.. هل أنت بخير
أريد أن أعرفك بديني دين الإسلام بسبب أني متأكد تمام بأنه هو الدين الصحيح والدين الحق من بين سائر الأديان بالعالم .
فلأجل ذلك أريد أن أعرفك به محبة لك وإرادة لك بالخير .
ولست ولاغيري ياصديقي لنا الحق على إلزام الغير بالدخول بهذا الدين إجباريا لأن هذا ليس بمنطق ولا بعقل ويرفضه دين الإسلام ويمنعه فلاتخف ولاتقلق عندما يريد شخص ما بأن يعرفك دينا غير الدين الذي تدين به أنت ولتجعل العقل والمنطق هما الحكم المنصف بينكما.
ولكن لو تبين لك ياصيديقي مثلا من خلال الأدلة والبراهين التي سأقولها لك الآن مستدلا أنا بذلك على أن الإسلام هو الدين الصحيح والدين الحق .. صار لازما عليك حينها أن تحكم عقلك بالأمور وأن تتبع هذا الدين وتدخل فيه .. لأن العاقبة كما تعرف لمن عرف الدين الحق والصحيح ولم يؤمن ويدخل فيه هي دخول ((النار)) والعذاب فيها .
___________________________
هل تعلم بأن الكثير من الإكتشافات العلمية البحتة والتي أكتشفت ((حديثا))موجودة بقرآن المسلمين وكتابهم المقدس الأول الذي يقول المسلمون بأنه كلام الله عزوجل للبشر كلهم وموجود أيضا من تلك الإكتشافات العلمية الحديثة بكلام نبي المسلمين محمد والتي قالها وأخبر بها للناس قبل 1432سنة ومثبت ذلك في كتب المسلمين مما أكد لي ياصديقي بأن الإسلام هو الدين الحق والصحيح من بين سائر الأديان الأخرى بالعالم وأنه هو الطريق الوحيد الموصل لرضوان الله ومحبته والبعد عن غضبه وعقابه وللنجاة من النار.
بل هل تعرف بأن كثير من العلماء الأوروبيون والروس والأمريكيون واليابانيون وغيرهم أعلنوا إسلامهم بلا ترددعندما علموا وتأكدوا وأنبهروا
بمطابقة كثيرمما يذكره قرآن المسلمين ونبيهم محمدقبل 1432 سنة للإكتشافات الحديثة للتو قبل 20 أو 30 سنة .
____________________________
ترى من الذي أخبر محمد الأمي الذي لايقرأ ولايكتب نبي المسلمين الذي عاش في الجزيرة العربية بتلك المنطقة الصحراوية بتلك المعلومات العلمية البحتة طبية كانت أو جيولوجية أو فيزيائية وكيميائية وغيرها أيضا . التي أكتشفت عالميا قبل 20 أو 30 سنة ولكنها موجودة ومقررة وذكرها محمد نبي المسلمين قبل ذلك الوقت بكثير قبل 1432 سنة .
___________________________
هل لدى محمد تلسكوب مطور أم لديه مجهر حديث2011م أم لديه مختبر عالمي قيمته 500.000دولار مثلا أم أنه أبتعث لجامعة متطورة ودرس وبالرغم أنه بذلك الحين لم يكن لاجامعات ولاتطورولا أي شئ من ذلك....
لاهذا ولاذاك .. ترى كيف عرف محمد بذلك ؟؟ أخبرني كيف عرف محمد بذلك؟؟!!
____________________________
هل تعلم بأن هذا إن دل على شئ دل على كون محمدا نبيا حقا وأن ماذكره من معلومات علمية وبحتة من وحي وكلام الله عزوجل له العالم بكل شئ سبحانه ولذلك أخبره بتلك الحقائق العلمية فيزيائية وجيولوجية وكيميائية وغيرها من العلوم الأخرى , وهل تعلم بأن العلم الحديث والإكتشافات المعاصرة كلها تشهد وتتعاضد مطبقة يدا على يد باتفاقها على صحة الإسلام وكونه هو الدين الحق ولا أجامل أو أنحاز بل أقول الحقيقة هنا المدعمة بالأدلة والبراهين .
____________________________
على سبيل المثال يقول محمد نبي المسلمين ناصحا للناس بقوله إذا وقع الذباب بإناء وكأس أحدكم فليغمسه كله بالإناء ثم ليخرجه وليشرب حينئذ ولايقلق أبدا فإن في أحد جناحيه داء وبالآخر دواء . وفعلا أثبت العلم الحديث هذه المعلومة عن محمد بعد 1433 سنة من قوله ذلك عبر المجاهير الدقيقة وبالمختبرات الحديثة فإن أحد جناحي الذباب سام والجناح الآخر مضاد حيوي ومبطل لسمية الجناح الأول ..وغيرها وغيرها الكثير من الإكتشافات الحديثة التي وافقت كلام نبي المسلمين ولتتأكد أكثر من صحة كلامي الذي ذكرته لك هنا عن الإسلام وكون العلم والإكتشافات الحديثة تشهد بصحته وأنه هو الدين الحق الذي لاشك فيه عليك بالدخول في موقعhttp://quran-m.com/ - 71k
ثم تختار لغة الموقع تجد الخيارات في ذلك أعلى اليسار
وشكرا لك وممتن على قرائتك كلامي هذا للنهاية مع تمنياتي لك بالخيروالسرور دوما . محب الخير لك دوما ,,,